كتاب مقدمة في علم التسويق

99 249

كتاب مقدمة في علم التسويق هو أحد منتجات أكاديمية تيل، ويهدف هذا الكتاب إلى إعداد الراغبين بالعمل في مجالات التسويق بأنواعها، ويقدم الكتاب صورة عامة ومفصلة من شأنها أن تقدم الإضافة الملموسة والمؤثرة، لم يركز الكتاب على مفهوم معين في التسويق بل حرص على اعطاء تصور شامل ممفصل عن أهم وأبرز جوانب التسويق ومفاهيمه، هذا الكتاب هو مفتاح حقيقي لأبواب عالم التسويق ، وهو الظالة المنشودة لكل من أشكل عليه أخذ الصورة الصحيحة عن علم التسويق ومفاهيمه.

Show more
Add to Cart 99

Other digital products

مدخل في ريادة الأعمال